اختر عشاءك وفقًا لبرجك الشمسي

اختر عشاءك وفقًا لبرجك الشمسي

إذا كنت لا تستطيع أن تقرر ما تقوم بتناوله على وجبه العشاء، فيمكن أن يساعدك برجك الشمسي على تحديد وجبتك المسائية، على سبيل المثال؛ يتمتع برج الحمل بجميع الأطعمة الحارة، في حين يحب برج الحوت تناول وجبة رومانسية، وهكذا.

ووفقًا لخبراء الأبراج وعالم التنجيم والفلك، فإن كل برج ومن خلال صفاته الشخصية، يُمكن تحديد الوجبة المثالية بالنسبة له، بناء على طبيعته الشخصية، وتفضيلاته التي تختلف من شخص لآخر، وبحسب تقرير منشور بصحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن وجبات العشاء المثالية وفقًا للأبراج على النحو التالي.

برج الحمل (20 مارس - 20 أبريل)

عندما يتعلق الأمر بأطباق الطهي، فإن الوجبات الحارة، هي المثالية لبرج الحمل، حيث يفضل الحمل الاستمتاع بتوابل الحياة أكثر من غيره.

برج الثور (20 أبريل - 21 مايو)

يقدر برج الثور الحياة الثابتة والمستقرة، ويستمتع بالطعام من جميع الأصناف، الشيء الوحيد المهم هو أنه صالح للأكل، ويستمتع بالراحة، وهو ما يعني أنه يفضل الوجبات العائلية الدسمة.

برج الجوزاء (21 مايو - 21 يونيو)

إن العشاء المثالي لبرج الجوزاء هو أي وجبة تدور حول طاولة مليئة بالأصدقاء والعائلة، إنهم يحبون التحدث والأكل ويمكن أن يفقدوا الاهتمام بسرعة، لذلك يعد تنوع الطعام هو معيار تفضيلهم للوجبات.

برج السرطان (21 يونيو - 23 يوليو)

يفضل برج السرطان تناول العشاء في المنزل، ولا سيما في ليلة هادئة مع الأصدقاء، ويمكنه تناول دجاج مشوي على الفحم.

برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)

الأسد هو ملك الغابة، ويجب أن تتوقع معه عشاء ملكي، تمتلئ وجباته بالمزيد من الترفيه.

برج العذراء (23 أغسطس - 23 سبتمبر)

يختار برج العذراء المميز بالحكمة الغذاء الصحي في الغالب بشكل دقيق، يفضل العسل والجبن على العشاء.

برج الميزان (23 سبتمبر - 23 أكتوبر)

لا يوجد رفيق عشاء أفضل من برج الميزان، يتوزان بين النكهات، مع تفضيلات أكثر للدجاج، وهو ما يتوافق بشكل كبير مع برج الحوت الذي يتميز بالأناقة والذوق.

برج العقرب (23 أكتوبر - 22 نوفمبر)

يستمتع بالنكهات الغنية والقوية مثل الصلصة أو تناول السلطة النابضة بالحياة.

برج القوس (22 نوفمبر - 22 ديسمبر)

يتميز برج القوس بحب المغامرة، لذلك فهو يفضل تناول عينات من النكهات الأجنبية من جميع أنحاء العالم، عن الاكتفاء بوجبة تقليدية أو روتينية.

برج الجدي (22 ديسمبر - 20 يناير)

يميل الجدي إلى المقارنة بين الوجبات والتدقيق الشديد قبل الاختيار، لذلك فهو يفضل الطعام الروتيني أو بقايا الطعام منذ الليلة الماضية.

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

برج الدلو من الأبراج المتطرفة في تناول الطعام الغريب، وتجده في الغالب يهتم بالطعام النباتي، فيمكن أن تكون وجباة عشاءه المثالية، فلافل حارة لذيذة، ويستفيد برج الدلو بشكل كبير من زميله المتطرف في الغذاء وهو برج العقرب.



  • Share

    • 255
    • 2,814

    Submit your articles

    Submit your articles now to Orrec.