تعرف على سماتك الشخصية من هذه الصورة

أول حيوان ستراه يمثل شخصيتك الغالبة

تعرف على سماتك الشخصية من هذه الصورة

تتكون شخصية الفرد من عدة سمات وعوامل تتضافر جميعها لتحدد الشخصية النهائية ولكن تكون هناك دوما سمة غالبة على شخصية الفرد. إذا أمكنك وصف شخص ما بصفة واحدة ستكون في الأغلب هي الصفة الغالبة على هذا الشخص وستجد هذه الصفة تحدد قراراته في الحياة وعلاقاته مع البشر. ولكن كثيرا منا قد لا يعلم صفته الغالبة ومميزات شخصيته فيلجأ إلى الآخرين ليتعرف على الانطباع الذي يولده لديهم. حسنا، أنت لا تحتاج للآخرين الآن فقد تكون صورة واحدة قادرة على تمييز صفتك الغالبة حيث أثبتت الأبحاث العلمية أن شخصية الشخص الغالبة تؤثر على كيفية رؤيته للأمور والصور كما أن الصفة الغالبة ستحدد أي شيء ستراه أولا في صورة مختلطة المعاني. تعرف هذه الخاصية باختبار (رورشاك) (Rorschach Test) وفي هذه الصورة التي نقدمها إليكم محاكاة لاختبار رورشاك النفسي والذي يمكنك البحث عنه على محركات البحث لمعرفة تفاصيل أكثر عن هذا الاختبار. كل ما عليك هو النظر إلى الصورة في الأعلى والتعرف على أول حيوان تراه في الصورة وسنقدم لكم تفسير الاختبار في التالي.

الفرس

تعرف على سماتك الشخصية من هذه الصورة

إذا كان الفرس أول ما تراه في هذه الصورة فأنت شخص طموح وجامح ولن يثنيك أي شيء عن الوصول للنجاح. أنت تعمل بكد ولا تقوم بالتهرب من المواجهة أبدا. لديك رابط خاص بمشاعرك الداخلية ولا تخجل من التعبير عن إحساسك الداخلي. شخصيتك تتلخص في الاصرار و الصراحة وتحقيق أهدافك الحياتية.

الديك

تعرف على سماتك الشخصية من هذه الصورة

إذا كان ما رأيته هو الديك فأنت شخص محافظ. تتمتع بالذكاء الحاد والقدرة على مواجهة الخصم بذكاء. يبدو مظهرك الخارجي غير موحي بالخطر مما يشجع الآخرين على استفزازك ولكن سرعة بديهتك وذكاءك يعطياك القدرة على التفوق على خصوم أقوى كما أن من قدراتك العودة للمعركة مرة أخرى حتى إذا تمت هزيمتك في الجولة الأولى فحتما ستنتصر في الجولات اللاحقة. إستخدم ذكاءك بحرص وحاول عدم اكتساب خصوم والتركيز على أهدافك في الحياة لتحصل على أفضل نتيجة من ذكاءك.

السرطان

تعرف على سماتك الشخصية من هذه الصورة

أنت شخص قوي على المستوى الخارجي ولكن لديك مشاعر كبيرة من الداخل. تتميز بالولاء المطلق سواء للحبيب أو العمل ولكن عليك العمل على تحسين إظهارك لمشاعرك للتغلب على القشرة الصلبة في الخارج. شخصيتك قوية ومحافظة وستنجح دائما في اكتساب أصدقاء والحفاظ على النجاح في حياتك.

فرس النبي

تعرف على سماتك الشخصية من هذه الصورة

تتمتع شخصيتك بجانب عالي من الاحساس والصبر. لديك الكثير من الذكاء الحسي وتمتلك الصبر الكافي للوصول لهدفك عن طريق الانتظار والاعتماد على احساسك بالموقف. تتمتع شخصيتك كذلك بالفتك الشديد بالأعداء حين اقتناصهم وعليك العمل على هذه الصفة لتوجيه ذكاءك الداخلي والصبر الذي تتمتع به إلى الوصول لأهدافك بدلا عن امضاء الوقت في الانتقام ممن أساءوا إليك. يمكنك الوصول لأعلى الاهداف والمناصب ولكن عليك فقط التركيز على هدفك وحتما ستصل إليه.

الذئب

تعرف على سماتك الشخصية من هذه الصورة

أنت محارب من نوع خاص حتى إذا كنت في جماعة من البشر فأنت تفضل الوحدة والتأمل منفردا. تمتلك الكثير من الدهاء والعزيمة والقدرة على الفتك بالخصم ويمكنك أيضا الاستفادة بالجماعة التي تنتمي إليها وتنمية التفكير الجماعي وروح الفريق بدلا عن خوض معاركك منفردا. يمكنك تحقيق الكثير من النجاح ولكن ستحقق نجاحا أكثر إذا تعلمك المشاركة والعمل في فريق وقيادة الجماعة بدلا عن الانخراط في وحدتك ومشاعرك الخاصة.

الكلب

تعرف على سماتك الشخصية من هذه الصورة

تتمتع بالولاء الشديد وتقوم بحماية من تحبهم كما أنك قد تضحي بحياتك من أجلهم. هناك القليلون ممن يتمتعون بصفاتك ولكن عليك عدم المبالغة في الثقة بالناس والتركيز على أهدافك الخاصة بعض الوقت. أنت كذلك عرضة لجرح مشاعرك والتحول لذئب مفترس في أي لحظة لذا عليك كبح جماح مشاعرك في بعض الأوقات والتعامل مع الأمور بحيادية والتفكير العملي لتصل لأهدافك بطريقة أفضل.

الصقر

تعرف على سماتك الشخصية من هذه الصورة

أنت شخص مليء بالتركيز واقتناص الفرص. لديك قدرة هائلة على اقتناص الأهداف في الزمان والمكان الصحيحين ولكن عليك العمل على تنمية روح الجماعة والفريق بداخلك. ستصل للنجاح في خبطة واحدة بفضل تركيزك الشديد وقردتك على اقتناص الفرص ولكن عليك كذلك عدم التكاسل عن العمل والانخاراط في الجماعات.

الفراشة

تعرف على سماتك الشخصية من هذه الصورة

تتمتع بقدرك كبيرة على تحمل الصعاب والتكيف وفقا للظروف. يمكنك التكيف للوصول لأهدافك وتغيير مظهرك الخارجي بسهولة. لديك دوما احساس داخلي بالتميز عن الوسط المحيط ورغم مظهرك الخارجي الموحي بالثقة إلا أنك قد تحمل مشاعر مغايرة تماما بداخلك. عليك العمل على التوافق الداخلي لشخصيتك والتكيف داخليا كما يمكنك التكيف خارجيا وذلك حتى تحظى بالسلام النفسي الذي تستحقه.

الحمامة

تعرف على سماتك الشخصية من هذه الصورة

تمتلك السلام الداخلي والتصالح مع النفس في كل قراراتك ويثق فيك المحيطون. يمكنك الوصول لأهدافك بسهولة نتيجة للثقة التي تمنحها لمن حولك ولكنك عرضة للافتراس في أي وقت نتيجة صدق مشاعرك الدائم. عليك تحري الأمانة في من حولك وتنمية الغريزة الحسية حتى لا تتعرض للغدر في أي وقت. ستصل للنجاح حتما في حالة عدم وجود أعداء ولكن الحياة مليئة بالاعداء على الرغم من ذلك فعليك تعلم التعرف على أعدائك واجتنابهم قبل أن يفتكوا بك.وأخيرا إذا أعجبك هذا المقال شاركه مع أصدقائك!

  • 1425
  • 2,184

Submit your articles

Submit your articles now to Orrec.