زيارة إلى الحي الصيني تورنتو كندا

الحىّ الصيني من أجمل الأماكن السياحية في كندا، وهذه جولة إرشادية رائعة نصحبكم من خلالها في هذا المكان الرائع, في هذه الرحلة الرائعة سوف تستمتع بالمناظر الخلابة، وتتعلم أيضًا بعض الثقافة والتقاليد الصينية على طول الطريق.


زيارة إلى الحي الصيني تورنتو كندا


نبذة عن الحىّ الصيني

مع أكثر من ستة أحياء صينية رئيسية في كندا، يظل الحي الصيني في أونتاريو تورونتو ثاني أكبر حي صيني في قارة أمريكا الشمالية، ينقسم الحي الصيني في تورنتو إلى 4 تقاطعات رئيسية مع ميدان ضخم، تحتوي هذه الشوارع الأربعة على عدد كبير من المتاجر المتخصصة في بيع المنتجات والأشياء المختلفة، والحي الصيني هو المكان المناسب لجميع أفراد الأسرة والأعمار المختلفة، وهناك عدد من الأماكن التي ستشاهدها وتتسوق فيها وتتناول الطعام فيها أثناء تواجدك في الحي الصيني.


زيارة إلى الحي الصيني تورنتو كندا


المطاعم في الحىّ الصيني

برايت بيرل للمأكولات البحرية

مطعم المأكولات البحرية الرائع وهو واحد من أفضل المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية الطازجة طوال اليوم، تشمل بعض الأطباق المتخصصة الشهيرة Peking Duck وجمبري جامبو الرائع مع الخضار، لا تنس أن تجرب دجاج كريسبي بالليمون.

كوانجتونج ديم سوم

هذا المطعم الرائع، يقدم أطباق صينية لذيذة، لديهم جوممتع يتيح لك الجلوس والاسترخاء أثناء تناول طبق Dim Sum أو الطبق الصيني الذي تختاره، الأسعار معقولة، وسوف تكون متأكداً من أنك سوف تشبع دون إنفاق الكثير من المال، وهم يرحبون بالسياح في أي وقت، ويمكنك زيارتهم في قلب الحي الصيني.

مطعم نيو هو كينج

مع كل المطاعم الرائعة في المنطقة، هذا أحد المطاعم التي يجب عليك زيارتها، إنها توفر أفضل خدمة في مطعمهم نظيفة 100 ٪، وتوفر كل الأطباق الصينية الكلاسيكية التي تحبها مثل تشاو مين وديم سوم، كا يقدم أيضًا الكانتوني، أيضًا يقدم المطعم حساء رائع بعد الوجبة.


زيارة إلى الحي الصيني تورنتو كندا

حديقة سبادينا

يتمتع هذا المطعم بأكثر من 25 عامًا من العمل، ويعرفون ما يستمتع به العملاء، إنهم متخصصون في أطعمة بكين وهونان وسيشوان، تم تصميم ملابسهم بشكل رائع، ويمكنك التأكد من شعورك بالراحة أثناء التحدث إلى العاملين هناك، لديهم مجموعة كبيرة من الأطباق المتخصصة اللذيذة لتناسب احتياجاتك، عندما يتعلق الأمر بتناول بعض من أفضل الأطباق التقليدية هناك، ماذا سوف تختار؟ لديك عدد من الخيارات، وطوال الوقت في العام.

الأنشطة في الحىّ في الصيني

العام الصيني الجديد

هو واحد من أكبر الاحتفالات للصينيين، إنهم يحتفلون بالعام الجديد في الشوارع مع الزوار الذين يرغبون في الانضمام، لديهم عدد من الأنشطة، واحد من أفضل أجزاء هذا الاحتفال هو العرض، الذي يضم رقصات الأسد والتنين، يُقيمون عرضًا في منتصف اليوم لإظهار إخلاصهم لثقافتهم ومعتقداتهم، كما أن العرض ملون بألوان زاهية، ورائع لمشاهدته حيث يتحرك كل جزء في الشارع، بمجرد انتهاء العرض، قُم بالتسوق في الخيام وعلى الطاولات الجانبية في الشوارع، أو احصل على وجبة لتناول الطعام في أحد المطاعم القريبة، وفي هذا الإحتفال، يمكنك ارتداء اللون الأحمر لحظ سعيد في العام الجديد القادم، ويستمر الاحتفال طوال اليوم، ويعتمد تاريخ المهرجانات على موعد السنة الجديدة القادمة.

شراء الأعشاب

يمكنك شراء الأعشاب الصينية الشهيرة المعروفة بقدراتها العلاجية المذهلة التي تباع في الحي الصيني، يمكنك أيضًا معرفة الطريقة الصينية التقليدية لكيفية الحفاظ على الصحة والوقاية من الأمراض وتطبيقها بنفسك.

التسوق

بالنسبة لعشاق التسوق، سوف تجد متعة الشراء في هذا المكان المليء بمنتجات وسلع مختلفة من أشهر العلامات التجارية، وخاصة الأشياء التقليدية مثل الخزف الصيني والقبعات والحقائب المصنوعة من الخيزران.



  • Share

    • 120
    • 5,219

    Submit your articles

    Submit your articles now to Orrec.