كل ما تحتاجه للحفاظ على برودة جسمك أثناء موجة الحر

كل ما تحتاجه للحفاظ على برودة جسمك أثناء موجة الحر

أتى الصيف أخيرًا، وبينما يتجنب الكثير منا حاليًا الخروج والحركة المعتادة، هربًا من التعرق، ما زلنا بحاجة إلى المساعدة في الحفاظ على البرودة أثناء وجودنا في المنزل، حيث إن غالبية منازلنا دون تكييف.

قد تكون درجات الحرارة المرتفعة رائعة للحمامات الشمسية في الحديقة، حيث تعلو السمرة مع وجبة الشواء، ولكن موجة الحر ليست مريحة جدًا عندما تحاول العمل من المنزل والنوم.

فيما يلي عدد من الأدوات والأجهزة التي تحتاجها من أجل تبريد ليالي الصيف الساخنة:ـ

مراوح مزودة بجهاز تنقية الهواء

وهو خيار واضح، لكن المروحة المناسبة تعني وداعًا لليالي اللزجة التي لا تنام.

والمروحة التي نقصدها، ليست المروحة العادية، بل المزودة بجهاز تنقية الهواء، وتلتقط المواد المُسببة للحساسية والبكتيريا وحبوب اللقاح وجراثيم العفن داخل منزلك.

وتوفر التكنولوجيا المدمجة في تلك المروحة ثروة من المعلومات، بما في ذلك درجة حرارة الغرفة، وجودة الهواء داخل وخارج المنزل، والجزيئات والغازات التي اكتشفها.

الحصول على فراش أفضل

يلعب نسيج ملاءات الأسرة دورًا مهمًا في الحفاظ على البرودة في الليل، حيث أن الكتان مثالي على مدار السنة لأنه قابل للتنفس ودائم وخفيف الوزن ويتكيف مع المواسم للحفاظ على البرودة في الصيف ولذيذ في الشتاء.

قوامه المجعد بشكل طبيعي يعني أنه يبدو أفضل للغسيل، دون الحاجة إلى كيه.

يتميز الكتان أيضًا بقياسات بيئية مثيرة للإعجاب: فهو مصنوع من الألياف الطويلة في نبات الكتان، وهو واحد من أقدم النباتات المزروعة باستمرار في العالم، ومصدر مُتجدد قابل للتحلل تمامًا، حتى تتمكن من النوم بشكل جيد.

ملابس نوم أفضل

النوم في ملابس خفيفة الوزن في الأقمشة القابلة للتنفس هي هبة من السماء لمنعك من السخونة الزائدة. كمواد متعددة المهام من جميع النواحي، فإن الكتان قادر على العمل؛ لأنه يجف أسرع من القطن؛ لذلك لن تستيقظ مع قطعة رطبة.

وتشمل الخيارات الأخرى الحرير، والتي تساعد على منع الرطوبة، كما يمكن أن تشمل الخيارات أيضًا الخيزران، وهو بديل صديق للبيئة عن الحرير، وهو يتميز بأسعار معقولة.

الحفاظ على الرطوبة

وغني عن القول أنه عندما يكون الجو حارًا، يجب أن تشرب الكثير من السوائل لتجنب الجفاف.

وهي فرصة رائعة لتقليل زجاجات المياه البلاستيكية التي تُستخدم لمرة واحدة والتحول إلى إصدار قابل لإعادة الاستخدام والذي سيمنع التلوث، وبالطبع سيوفر لك المال.

وضع أدوات العناية بالبشرة في الثلاجة

التكيف مع الطقس الحار من خلال دمج تدليك الوجه في روتين العناية بالبشرة الخاص بك، وذلك باستخدام الأدوات التي سوف تهدئك.

القليل من تلك الأدوات يمكن أن يقطع شوطًا طويلًا للتخفيف من التوتر واستخدام أدوات يمكن أن يساعد في تقليل احتباس الماء، وإزالة التعب عن العينين وتجديد البشرة الباهتة لجعل الوجه خالي من المكياج متجدد.

أبعد شعرك عن وجهك

ليس هناك ما هو أسوأ من خصلات الشعر المتعرقة في طريقك أثناء محاولتك العمل، وبينما نحن في وضع الحظر، يعيش الكثير منا مع ضفائر طويلة مع كعكة فوضوية دائم.

كن مبدعًا في المطبخ

الطقس الحار يستدعي تناول الآيس كريم، والشوربات، والمقبلات. قم بتحضير الحلويات المجمدة في المنزل باستخدام آلة الآيس كريم، والعديد منها متعدد الاستخدامات بما يكفي لتجهيز أي عدد من الحلويات.

الخلاصة

يمكنك الحافظ على البرودة في فصل الصيف من خلال العديد من الخيارات المفيدة، والتي تساعد على تبريد الجسم، وتهدئة الحرارة بشكل كبير، ليس لدرجة الشعور بالبرودة، لكنها أيضًا تفلح كثيرًا في تهدئة الحرارة والتوهج.


  • Share

    • 195
    • 2,144