كيف ترتدي ملابس العمل الرسمية فى ظل الموجه الحارة التى نمر بها ؟

 كيف ترتدي ملابس العمل الرسمية فى ظل الموجه الحارة التى نمر بها ؟

مع تصاعد درجات الحرارة لمستويات غير مسبوقة، يمكن أن يشعر البعض بمشكلة كبيرة في العثور على ملابس عمل مناسبة.

فالملابس الرسمية من جهة، تكون في الغالب غير مناسبة لدرجات الحرارة المرتفعة، مع القمصان ذات الياقات، والأكمام الطويلة، والتي تسبب التعرق في افضل الأحوال، كما أن الذهاب إلى العمل بالملابس الغير رسمية الخفيفة، قد تكون غير ملائمة لمناخ العمل الرسمي.

وهنا تكمن المعضلة السنوية التي يجب حلها..

وفيما يلي أفضل النصائح التي تقدمها لك صحيفة الاندبنديت البريطانية؛ لارتداء الملابس أثناء العمل مع الحفاظ على انخفاض درجة حرارة جسمك ومكانتك بين زملائك في العمل.

اختيار الأقمشة التي تتشكل منها ملابسك بعناية

على الرغم من أن الجلود القاسية والبدلات المصنوعة من الجلد المدبوغ قد تكون أزياءك المفضلة في العمل في أيام الصيف اللطيفة، فمن المرجح أن تكون هذه الأقمشة ثقيلة للغاية في درجات حرارة تزيد عن 30 درجة.

في تلك الأيام شديدة الحرارة يجب عليك اختيار مواد خفيفة الوزن كلما كان ذلك ممكنًا، وهنا ينصح خبراء الأزياء بارتداء ملابس مصنوعة من الكتان، والقطن، والدنيم الفضفاضة، وجميعها خيارات، سوف توفر يوم خال من العرق، مع ضرورة اختيار ألوان فاتحة بقدر الإمكان؛ للحفاظ على نفسك بدون عرق.

التوازن هو المفتاح

في ذروة موسم الصيف الساخن، حيث تسود السراويل الساخنة والسراويل القصيرة، يمكن أن يكون من السهل للغاية إغراء التفكير في أن هذه الملابس التي تكشف الكثير من مساحات الجسم، مقبولة اجتماعيًا في أي مكان مغمور بالشمس أو في مكتب أو غير ذلك.

ولكن مثل تلك الملابس الساخنة، قد تكون صعبة وغير مقبولة لبيئة المكتب، مهما كانت درجات الحرارة مرتفعة.

من الواضح أن هذه ليست مشكلة بالنسبة للمكاتب التي تستخدم قواعد ملابس صارمة، والتي تحمل قواعد صارمة لعدم ارتداء ملابس مكشوفة أو ملابس شفافة أو غير ذلك من الملابس الساخنة، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يعيشون في بيئات غير رسمية، يمكن أن تكون مشكلة خلافية.

أفضل طريقة للتعامل مع تلك المشكلة هي اتباع نهج متوازن ما بين الملابس القصيرة والمكشوفة الساخنة والملابس الرسمية المعتادة، على سبيل المثال ارتداء قميص من الكتان بأكمام طويلة فوق فستان خفيف.

الخياطة هي الحل

ليس من الضروري استبعاد الملابس الجاهزة من خزانة ملابسك، الخاصة بالعمل، ولكن إذا وجدت نفسك ضائعًا من خلال سلسلة من السراويل القصيرة والتنانير والفساتين التي تشعرك وكأنك في وضع مريح، فاختر أحد الخيارات الذكية المتوفرة في الملابس التفصيل، والتي يمكنك تفصيلها وحياكتها بالشكل الملائم الذي يرضيك.

اجعل الأمر بسيطًا

لا حرج في ارتداء ملابس متوسطة المستوى أو ملابس قديمة، أو ملابس يمكن اعتبارها كلاسيكية خفيفة، إذا كانت ملائمة أو مناسبة، وتفضلها عن غيرها من الملابس الرسمية الثقيلة نسبيًا



  • Share

    • 369
    • 3,018

    Submit your articles

    Submit your articles now to Orrec.