Error: SQLSTATE[HY000]: General error: 1194 Table 'unique_tracker' is marked as crashed and should be repaired كيف تعرف أنها تحبك؟! | Orrec

كيف تعرف أنها تحبك؟!

كيف تعرف أنها تحبك؟!

السؤال الذي يشغل بال من ينخرط في علاقة عاطفية حديثًا.. بتحبني ولا لأ؟ هو السؤال نفسه، الذي عالجته الدراما والأفلام العربية القديمة بالوردة التي يمسكها الحبيب، ليقطف أوراقها ورقة تلو الأخرى، ليعرف في النهاية هل تحبه أم لا؟!

في الغالب تكون المشاعر لدى الفتيات، غامضة، يغلب عليها الحياء الأنثوي، ولا يعرف الشاب، حقيقة المشاعر، إلا إذا استطاع بدقة تحديد بعض العلامات الرئيسة، والتي تدل بحسب علماء النفس، على أن الفتاة تراك شخص جذاب.

يقول علماء النفس هناك علامات منبهة كلاسيكية، مثل الحفاظ على التواصل البصري أو إيجاد أعذار لتكون بالقرب منك جسديًا، ولكن هناك أيضًا إشارات خفية ربما لم تلاحظها من قبل، ومن بين تلك العلامات:

الضحك

تختلف الطريقة التي تتحدث بها مع شخص تنجذب إليه عن الطريقة التي تتحدث بها مع صديق.

على سبيل المثال، قد تجد شخصًا يضحك كثيرًا مما تقوله هذا لا يعني بالضرورة أنك مضحك للغاية، فقد يعني فقط أنهم يتوهمونك مشخص محبوب ويريدن تكوين علاقة معه.

ويقول خبير العلاقات والمؤلف في مجال العلاقات العاطفية نيل ويلكي: "إنها علامة على نزول الحواجز وجعلها أكثر انفتاحًا عليك". بمعنى آخر، هذا يعني أنهم يجدونك جذابًا ويريدون تكوين علاقة أعمق معك.

اتساع حدقة العين

عندما تتسع حدقة الشخص، يمكن أن يكون ذلك علامة على أشياء كثيرة. اتضح أن إحداها هي الإثارة، كما تقول عالمة النفس الدكتورة سوزان مارشانت هايكوكس.

والتي تشرح قائلة: "اتساع حدقة العين هو علامة جيدة على الانجذاب والإثارة"، وتضيف "إنه عامل لا يستطيع الشخص السيطرة عليه".

القرب المادي

إذا استمر شخص ما في تحريك جسده ليكون على مقربة منك جسديًا، فهذه علامة واضحة على أنه ينجذب إليك، ويرى ويلكي: ربما يميلون إليك أو يلمسونك بلطف وأنت تتحدث.

"إذا كنت تستجيب بشكل إيجابي لهذا، فقد يصبح الاتصال الجسدي بينكما أقوى."

تكون مرآه لك

يقول الدكتور مارشانت هايكوكس إنه كلما كان الشخص أكثر انجذابًا إليك، زادت احتمالية عكسه للغة جسده لتتناسب مع لغتك.

وتضيف: "إنها علامة هدايا"، مشيرة إلى أنها تشير إلى أنهم يريدون تكييف لغة جسدهم لتلائم لغتك.

على سبيل المثال، إذا كنت تقف وتتكئ على عمود، فقد يتبنون نفس الوضع دون أن يدركوا ذلك.

نبرة الصوت

من المرجح أن يخفض الناس نبرة صوتهم عندما ينجذبون إلى شخص ما، كما تقول الدكتورة مارشانت هايكوكس، والتي تشرح قائلة: "سيخفضون نبرة صوتهم لأنهم يعتقدون أنها تبدو أكثر جاذبية".

اللمس

في حين أنه من الواضح أن الشخص الذي ينجذب إليك قد يكون أكثر ميلًا إلى التعامل معك، إلا أن الأمر الأقل وضوحًا هو أنه قد يكون أكثر حساسية مع نفسه أيضًا.

تقول الدكتورة مارشانت هايكوكس: "غالبًا ما يمشطون شعرهم أو يبدأون في لف الشعر الطويل حول أصابعهم عندما يكونون مع شخص ينجذبون إليه أيضًا".

و"قد يلمسون أيضًا رقبتهم أو يجدون طرقًا للمس أفواههم وشفاههم بأطراف أصابعهم."

الحديث المستمر

إذا كنت منجذبًا إلى شخص ما، فأنت لا تريد التوقف عن التحدث إليه.

ستتمكن من معرفة ما إذا كان شخص ما يتخيلك بالطريقة التي يملأ بها كل فجوة من الصمت، إما بسؤال أو ببيان ملاحظات، حيث سيحرصون على التأكد من عدم وجود هدوء في المحادثة وبالتالي ضمان وجود تبادل للأفكار.


  • Share

    • 71
    • 1,920