كيف تعرف أن الطرف الآخر يحبك؟!

7 علامات توضح لك مشاعر الحبيب!

كيف تعرف أن الطرف الآخر يحبك؟!

هناك العديد من العقبات في عالم الحب والعلاقات العاطفية، من أبرز تلك العقبات، هو معرفة ما إذا كان الطرف الآخر يبادلك نفس الاهتمام من عدمه.

وهو سؤال مُعقد، تطورت إجاباته مع مرور الزمن، قبل بضع سنوات، فربما كان مؤشرًا واضحًا على الاهتمام الرومانسي هو "الحضور في المكان الذي تتواجد فيه" أو ربما، في أوقات أبسط، وضع اسم شخص ما في برنامج المحادثة الخاص، لكن الأمر يختلف في عام 2019.

كما أن هناك تكتيك آخر يمتد بنفس القدر وهو "الإهمال"، وهو مصطلح لوصف الرجال الذين يهينون النساء اللواتي ينجذبن إليهن.

تغيرت الأمور بشكل كبير، وعلى الأخص بفضل ظهور تطبيقات المواعدة والمراوغات السلوكية الناتجة التي ظهرت منذ ذلك الحين، ولكن هذا لا يعني أنه من الأسهل التأكد مما إذا كان شخص ما مهتمًا بك أم لا. لا يزال الناس يقولون أشياء لا تقصدها، وقد تفهمها بشكل خاطئ على أنها علامة اهتمام.

من المحتمل أننا جميعًا مذنبون بمزج الود بالمغازلة من وقت لآخر. وبالتالي، فإن كونك عازبًا ومحاولة معرفة من يريد الاختلاط معك يمكن أن يكون حقل ألغام، وهو أمر في غاية الصعوبة خاصة عندما تكون في المراحل الأولى من مواعدة شخص ما.

فيما يلي بعض العلامات التي يمكن رصدها، لمعرفة ما إذا كان شخص ما مهتمًا بك فعليًا من عدمه.

1. كشف الذراعين

قد يبدو هذا أمر غريب، لكن مدرب المواعدة والأخصائي النفسي جو هيمنجس يشرح أن رفع سواعدك في موعد ما يعد علامة خفية على إظهار الاهتمام، خاصة بين النساء.

ويقول: "إن سحب الأكمام من الفستان أو الجزء العلوي للكشف عن الجزء السفلي من الجلد الأكثر نعومة في أجسامنا - غالبًا ما يكون علامة غير واعية للجاذبية"، مشيرةً إلى أنه يُظهر ضعفنا أمام شخص ما.

2. الحديث عن الأمور التافهة

تقول عالمة النفس مادلين ماسون روانتري إن الشخص الذي يحبك، تراه غالبًا، يجد أي مبرر لإرسال رسالة إليك، وقد تبدو الرسائل غريبة أو تافهة مثل ("لقد عدت للتو من الحديقة" أو "أمضيت يومًا طويلًا في العمل")، لكنها علامة جيدة، لأنه يظهر أن هذا الشخص حريص على الدردشة معك بشأن أي شيء مهما كان.

3. يتذكرون ما تقوله بدقة شديدة

إذا كان شخص ما مهتمًا بمواعدتك، فسيتذكر تفاصيل محادثاتك السابقة. سواء كانت تفاصيل بسيطة حول ماكينة القهوة الجديدة في العمل أو موقع حفلة عيد ميلاد أختك، أو غيرها من التفاصيل التافهة.

4. الرسائل غالبًا ما تنتهي بسؤال

إذا أنهوا رسائلهم إليك بسؤال، بصرف النظر عن مدى شغفهم، فهذه علامة قوية على أنهم يريدون الاستمرار في التواصل معك. يقول ماسون: "هذا محاولة لجعلك تتفاعل معهم". "إنهم يريدون الحفاظ على الشعور بالاتصال من خلال الاستمرار في الحديث."

5. سوف يغيرون لغة جسدهم لتكون أقرب إليك

هناك الكثير لإظهار الاهتمام من خلال لغة الجسد أكثر من مجرد الاتصال بالعين، وهو ما يتضمن الإيماءات الأخرى، مثل الاقتراب نحوك، أو الوقوف بزاوية بحيث يكون جسمك مواجهًا له بشكل مباش، هذا يشير إلى أن شخصًا ما يستمتع بالتواجد معك.

6. تعرف موعد اللقاء المقبل

فمن خلال قضاء بعض الوقت معك، ترتفع مستويات هرمون السعادة لدى الشخص الذي يحبك، وسوف يريد قضاء المزيد من الوقت معك، ولهذا السبب ستعرف بعد فترة وجيزة من مغادرتها متى ستراهم مرة أخرى.

7. يخبرونك بمشاعرهم بدقة شديدة

بعض الناس يفعلون ذلك بإخبارك أنهم يحبونك، والأغلب يصف مشاعره بدقة كبيرة.



  • Share

    • 540
    • 2,789