Error: SQLSTATE[HY000]: General error: 1194 Table 'unique_tracker' is marked as crashed and should be repaired كيف تقضي فترة مراهقة سعيدة | Orrec

كيف تقضي فترة مراهقة سعيدة



كيف تقضي فترة مراهقة سعيدة


الكل يريد النجاح في حياتهم، أليس كذلك؟ حتى عندما تكون مراهقًا، يمكنك تحقيق النجاح في حياتك؛ انها حقا ليست بهذه الصعوبة، اتبع الخطوات التالية، وستتبعها سنوات المراهقة الناجحة.

1- القيام بعمل جيد في المدرسة، مهما كان الأمر مملًا الآن، سيساعدك التعليم على أن تكون عضوًا منتجًا في المجتمع، السعي للتميز في المدرسة؛ ابذل قصارى جهدك، واستمع إلى المعلمين، وقم بأداء واجبك، وادرس، واحصل على درجات جيدة، سيساعدك ذلك على الالتحاق بكلية / جامعة أفضل، مما سيمكنك من الحصول على وظيفة رائعة في المستقبل، المدرسة تضعك على المسار الصحيح.

2- المساعدة في مجتمعك، لا يمكن للتطوع تحسين وضع مجتمعك فقط، بل يمكن أن يجعلك أكثر سعادة، تظهر الدراسات أن الأشخاص الذين يتطوعون أقل عرضة للإصابة بالاكتئاب والمشكلات العاطفية الأخرى من الأشخاص الذين لا يفعلون ذلك، ابحث عن فرص التطوع التي تهمك، على سبيل المثال، إذا كنت تحب الحيوانات، تطوع في ملجأ للحيوانات، إذا كنت تحب مساعدة الناس، فتطوع في جمعية خيرية، إذا كنت تحب مساعدة البيئة، فازرع الأشجار أو التقط القمامة، عندما تساعد الآخرين، سيجعلك تشعر بتحسن كبير، أنت تحدث فرقًا كبيرًا في العالم، والأهم من ذلك كله، أن الحصول على الكثير من ساعات التطوع سيبدو جيدًا في سيرتك الذاتية.

3- اكتشف أهدافك في الحياة واعمل عليها، ابدأ بالتفكير في الوظائف التي ترغب في أن تكون فيها، ولكن قم باختيار جيد بناءً على اهتماماتك ونقاط قوتك، قد يكون هذا عملك لبقية حياتك! يمكنك أيضًا العمل على تحقيق أهداف غير متعلقة بالوظيفة، مثل إنشاء حملة لجمع التبرعات الخاصة بك، والحصول على درجات جيدة في المدرسة، والانضمام إلى رياضة جماعية، وما إلى ذلك، تحد نفسك وستفاجأ بما يمكنك تحقيقه!

4- لا تدخل في أي مشاكل قانونية أو غير ذلك، يمكن أن يدمر خططك المستقبلية، تجنب ضغط الأصدقاء وتجنب السجائر والكحول والمخدرات، التزم بالقانون وتجنب نهاية المطاف في الجزء الخلفي من سيارة الشرطة، إذا كنت تتعرض للضغط في أي شيء، فابتعد، إذا تمكنت من تجنب هذه الأشياء خلال سنوات المراهقة، فمن الأسهل تجنبها بمجرد أن تكون خارج المدرسة الثانوية وبعيدًا عن ضغط الأقران.

5- كن لطيفًا مع والديك ومعلميك، تذكر، إنهم موجودون لمساعدتك على أن تكون الأفضل، احترمهم وقيم آرائهم، حتى لو كانوا يزعجونك أحيانًا، ضع في اعتبارك أنهم يفعلون الأشياء التي يفعلونها لأنهم يهتمون بك ويريدونك أن تنجح في الحياة، لا يمكنك اختيار مدرسيك أو عائلتك، ولكن لا يزال عليك تحملهم، تعلم كيفية التعامل مع الناس الآن، لأنه عندما تكون بالغًا، لن تتمكن من اختيار مديرك أو زملائك في العمل، لذا تعلم كيفية احترامهم الآن.

كيف تقضي فترة مراهقة سعيدة

6- لديك أصدقاء جيدين لمساعدتك! الأصدقاء موجودين لدعمك ورفع معنوياتك، كن مع من يجعلك سعيدًا، وتخلص من الذين لا يفعلون ذلك، قم بإنشاء مجموعة من الأصدقاء الداعمين والمحبين الذين يمكنهم مساعدتك على النجاح في الحياة وعيش أحلامك، ابحث عن عدد قليل من الأصدقاء الجيدين الذين سيظلون معك بمجرد مغادرة المدرسة الثانوية.

7- كن نشطا! انضم إلى فريق رياضي في المدرسة أو خارج المدرسة، اذهب للركض في الجوار، خذ كلبك في نزهة جميلة طويلة، انضم إلى مجموعة يوجا، اذهب للسباحة في مركز الترفيه المحلي، وقم بالجلوس أثناء فترات الراحة على التلفزيون، مجرد ممارسة ذلك، يساعدك على الشعور بتحسن عقلي وجسدي، تظهر الدراسات أن الأشخاص الذين ينشطون في سنوات طفولتهم / مراهقتهم سيكونون أكثر نشاطًا عندما يصبحون بالغين، لذلك ابدأ في ممارسة النشاط الآن.

8- افعل ما تحب، تبني هواية، القراءة والكتابة والخياطة والغناء وممارسة الرياضة وصناعة الفخار وما إلى ذلك، سوف يمر الوقت ويساعدك على تطوير شخصيتك، اختبر واكتشف أشياء جديدة؛ قد تفاجأ عندما تجد أنك معجب بهذ الهوايات حقًا!

9- آمن بشئ، ابدأ في الإيمان بقضية ما، سواء كانت قضية اجتماعية أو بيئية، أو حتى دينية، ستبدأ في تكوين أفكارك الخاصة بهذه الطريقة.




  • Share

    • 120
    • 4,779