كيف تكسب المال؟ 15 نصيحة وطريقة مضمونة لكسب المال

كيف تكسب المال؟ 15 نصيحة وطريقة مضمونة لكسب المال



إذا كنت ترغب في أن يكون لديك المزيد من المال في جيبك، فأنت لست وحدك، لحسن الحظ، لديك مجموعة متنوعة من الخيارات عندما يتعلق الأمر بكسب المال، القيام بمهام غريبة طريقة سريعة وسهلة لكسب المال، وبالمثل، يمكنك كسب المال عبر الإنترنت من خلال كتابة مدونة أو عمل حر أو إجراء استطلاعات عبر الإنترنت.


1- رعاية الحيوانات، تعتبر رعاية الحيوانات الأليفة طريقة رائعة لكسب أموال إضافية دون إنفاق أي شيء مع الحصول على بعض الهواء النقي أيضًا، اعلن عن خدماتك عبر الإنترنت من خلال الإعلانات المبوبة المحلية أو على موقع ويب شخصي.

تأكد من إخبار العملاء بالخدمات التي تقدمها قبل أن يوظفوك، على سبيل المثال، قد تحدد أنك سوف تمشي الكلاب، وتطعم وتغذي جميع الحيوانات الأليفة، وتلعب مع الحيوانات الأليفة.

2- جليسة الأطفال مقابل نقود إضافية إذا كنت تقضي وقتا ممتعًا مع الأطفال، تحدث مع الأشخاص الذين تعرفهم لمعرفة ما إذا كانوا بحاجة إلى جليسة أطفال، ونشر معلومات عن توفرك كجليسة أطفال على وسائل التواصل الاجتماعي في كثير من الأحيان.

3- كن مدرسًا إذا كنت على دراية كبيرة بموضوع ما، تحقق عبر الإنترنت لمعرفة مقدار ما يقوم به المعلمون في منطقتك، بعد ذلك، اختر موضوعًا تعرفه جيدًا واختر مستوى دراسي يمكنك تعليمه بسهولة، أعلن عن نفسك كمدرس عن طريق النشر عبر الإنترنت والتحدث إلى الأشخاص الذين تعرفهم.

على سبيل المثال، إذا كان لديك شهادة في الرياضيات، فقد تعرض تعليم الطلاب في الجبر أو علم المثلثات، إذا كان لديك شهادة في اللغة الإنجليزية، يمكنك مساعدة الطلاب في الكتابة أو القواعد.

4- آداء خدمات تنسيق الحدائق، انشر النشرات ووزع بطاقات العمل للإعلان عن نفسك كزائر تنسيق حدائق محلي، كن محددًا بشأن المهام التي يمكنك القيام بها، مثل قص العشب، ومسح الفرشاة، إذا كنت جيدًا في البستنة، ازرع أحواض زهور وتحوطات، لا تقدم أي خدمات ليس لديك خبرة في القيام بها، إذا خيبت آمال العميل، فقد تفقد الكثير من الأعمال.

نصيحة: اطلب من العملاء الراضين إخبار الآخرين عن عملك، غالبًا ما يكون الحديث الشفهي أفضل طريقة للحصول على عملاء جدد.

القيام بمهام للمسنين، غالبًا ما يحتاج كبار السن إلى المساعدة في شراء البقالة وتنظيف منازلهم وأداء الصيانة المنزلية ودفع الفواتير، للعثور على عملاء، يمكنك نشر إعلان عبر الإنترنت، أو التحدث إلى أشخاص تعرفهم لمعرفة ما إذا كانوا يعرفون شخصًا ما يحتاج إلى مساعدة.

على سبيل المثال، قد تقضي بضع ساعات كل أسبوع في شراء البقالة الخاصة بالعميل وتنظيف منزله ودفع فواتيره.

5- ابحث عن وظائف غريبة عبر الإنترنت للحصول على أموال إضافية.

كن حذرًا دائمًا عند الرد على الإعلانات على الإنترنت، إذا كانت الحفلة تبدو جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها، فربما تكون كذلك.

الاختلاف: يمكنك أيضًا استخدام التطبيقات للبحث عن المهام التي يمكنك القيام بها مقابل النقود، على سبيل المثال، تساعدك بعض التطبيقات على التواصل مع الأشخاص الذين يبحثون عن شخص للقيام بمهام غريبة لهم.

6- أنشئ موقع ويب أو مدونة تركز على شغفك، ثم انشر شيئًا جديدًا كل يوم، حاول أن تقدم لقرائك شيئًا يمكنهم استخدامه حتى يعودوا مرة أخرى، لتحقيق عائد أو نشر إعلانات على موقعك أو تضمين محتوى مدفوع أو بيع اشتراكات تسمح بالوصول إلى المزيد من المحتوى.

غالبًا ما يستغرق الأمر بعض الوقت لكسب المال من موقع ويب أو مدونة، وهو تنافسي للغاية، ومع ذلك، من الممكن كسب المال بهذه الطريقة.

الاختلاف: اعتمادًا على موضوع موقع الويب الخاص بك أو مدونتك، يمكنك محاولة بيع بعض الأشياء لكسب أموال إضافية، يتضمن هذا الارتباط بعناصر على مواقع مثل Amazon، وتربح المال.

7- كن مستقلاً في منطقة لديك خبرة فيها، إذا كانت لديك مهارة مطلوبة، يمكنك بيع خدماتك مباشرةً للعملاء الذين يحتاجون إليها، أعلن عن خدماتك على موقع ويب شخصي وابحث عن وظائف لحسابهم الخاص على مواقع مثل Upwork وFreelancer وFivrr، بالإضافة إلى ذلك، قم بتوزيع بطاقات العمل وشجع العملاء السعداء على إخبار الآخرين عن عملك، إليك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها كسب المال كمستقل:

البرمجة أو الترميز.

تصميم مواقع الويب.

التصميم الجرافيكي.

الكتابة

8- استبيانات كاملة عبر الإنترنت للحصول على أموال إضافية أو بطاقات هدايا، لا تدفع الاستطلاعات عبر الإنترنت الكثير، لكنها يمكن أن تساعدك على كسب المال في أوقات فراغك، إذا قمت بإجراء الكثير من الاستطلاعات، يمكنك الحصول على مكافآت نقدية، ومع ذلك، لا تدفع للاشتراك في شركة مسح، لأن موقع الويب الشرعي لن يفرض عليك أي رسوم.

نصيحة: قد ترغب في إنشاء حساب بريد إلكتروني مخصص لإجراء الاستطلاعات عبر الإنترنت، حيث من المحتمل أن تتلقى الكثير من رسائل البريد الإلكتروني التسويقية بمجرد بدء إجراء الاستبيانات.

9- بيع العناصر التي لم تعد تستخدمها، قد تكون أدواتك القديمة وملابسك وأقراص الفيديو الرقمية والأقراص المضغوطة وألعاب الفيديو والسجلات والكتب والأدوات المنزلية تستحق بضعة دولارات لشخص آخر، اصطحب أغراضك إلى متجر محلي لإعادة البيع، أو انشر العناصر المعروضة للبيع عبر الإنترنت.

غالبًا ما تركز متاجر إعادة البيع على عنصر معين، مثل الملابس أو الكتب أو ألعاب الفيديو، ابحث عبر الإنترنت عن متجر في منطقتك.2

10- ابحث عن الملابس والإكسسوارات التي تكون في حالة جيدة، وخاصة السلع من العلامات التجارية الشهيرة، انشر أغراضك للبيع عبر الإنترنت من خلال المواقع، قم بتثمينها حتى تحقق ربحًا، حتى بعد الدفع للشحن.

قد يستغرق بيع سلعك بعض الوقت، لذا تحل بالصبر.

11- عند البدء، ابحث عن العناصر التي تخطط لإعادة بيعها للحصول على فكرة عن المبلغ الذي تريد كسبه، بعد ذلك، أضف تكاليف الشحن المقدرة، والتي يمكنك العثور عليها من خلال زيارة موقع ويب الخدمة البريدية المحلية.

12- من المفيد الالتزام بالعناصر التي تعرفها، على سبيل المثال، ابحث عن عناصر من متاجر تعرفها، أو اختر علامات تجارية يسهل التعرف عليها.، وبالمثل، قد تركز جهودك على المنتجات التي لديك بعض الخبرة فيها، مثل ألعاب الفيديو القديمة أو المحافظ المصممة.

الاختلاف: كخيار آخر، يمكنك إعادة بيع عناصر التخليص من المتاجر الشعبية.، إذا قمت بدمج أسعار البيع مع القسائم أو النقاط، فقد تحصل على صفقات رائعة تتيح لك تحقيق ربح عن طريق إعادة بيع هذه العناصر الجديدة عبر الإنترنت.

13- البحث عن كتب مستخدمة بأسعار منخفضة يمكنك بيعها عبر الإنترنت، قم بتنزيل تطبيق يقرأ أرقام ISBN حتى تتمكن من مسح الباركود ضوئيًا على الكتب، سيؤدي هذا إلى رفع السعر الحالي للكتاب حتى تتمكن من معرفة ما إذا كان الأمر يستحق محاولة إعادة بيعه، بعد ذلك، قم بزيارة متاجر الكتب المستعملة، ومخازن الادخار، ومبيعات المرآب للبحث عن الكتب عالية القيمة، انشر الكتب المعروضة للبيع عبر الإنترنت.

ستحتاج على الأرجح إلى مسح الكثير من الكتب ضوئيًا قبل العثور على كتاب يستحق إعادة بيعه، لذا فإن المثابرة هي المفتاح.

14- بيع المصنوعات اليدوية أو المجوهرات من خلال متجر على الإنترنت، استخدم مهاراتك في الصياغة لإنشاء منتجات يمكنك بيعها، بعد ذلك، افتح متجرًا عبر الإنترنت، لزيادة مبيعاتك، قم بإعداد كشك في المناسبات المحلية والمهرجانات والتجمعات لبيع منتجاتك.

تتطلب بعض الأحداث دفع رسوم بائع لبيع سلعك، لذا استفسر دائمًا عن التكلفة قبل الموافقة على الحصول على كشك.

نصيحة: عند تسعير سلعك، تأكد من إضافة تكلفة المواد، بالإضافة إلى ذلك، تتبع المدة التي تنفقها على عناصرك حتى تعرف تقريبًا المبلغ الذي تجنيه لكل ساعة.

15- كن مصورًا مستقلًا وبيع الصور عبر الإنترنت، إذا كان لديك كاميرا لطيفة والتقطت صورًا جيدة، فقم بإجراء جلسات تصوير أو التقاط صور للأحداث، مثل حفلات الزفاف، كخيار آخر، قم بإنشاء صور فنية رائعة قد يرغب الناس في تعليقها على جدرانهم، أو التقاط صورلبيعها عبر الإنترنت على مواقع متخصصة في لصور.

قبل أن يقوم الناس بتوظيفك كمصور، ستحتاج إلى بناء مجموعة أعمالك، للحصول على هذه الصور، قد تتطوع بخدماتك مجانًا في بعض الأحداث قبل أن تبدأ في فرض رسوم على الأشخاص.

إذا التقطت صورًا فنية أو مخزنة لأشخاص، فتأكد من حصولك على نموذج موافقة موقعة منهم قبل نشر الصور للبيع.






  • Share

    • 615
    • 6,364