كيف يمكنك أن تبدين أكثر نحافة في الصور بدون فوتوشوب أو ريجيم !

نصائح للحصول على صورة أفضل بدون مجهود

كيف يمكنك أن تبدين أكثر نحافة في الصور بدون فوتوشوب أو ريجيم !

الكثير منا وخاصة الفتيات يعاني أثناء التقاط صورة ما في أي مناسبة ثم عندما تعيدين النظر في الصورة تكتشفين أن الصورة قد جعلت وزنك زائدا عن الطبيعي. فن التقاط الصور ليس بهذه الصعوبة ويمكنك تطبيق بعض النصائح في هذا المقال لالتقاط صور أفضل تجعلك تبدين أكثر نحافة.

قومي برفع ذقنك أثناء التصوير

يجب أن تقومي برفع الذن أثناء التصوير أو القيام بالصاق اللسان بسقف الحلق. كلما ارتفعت الذقن عن الرقبة كلما بدا الوجه أكثر نحافة والعكس صحيح.

ارتدي ملابس من لون واحد

ارتداب ملابس من لون واحد أو ألوان متقاربة خاصة عند الذاب لاحدى المناسبات الاجتماعية سيساعدك على الحصول على قوام رشيق في الصور وستبدين أكثر طولا. جربي هذه النصيحة وخاصة عندما تعلمين أن هناك الكثير من الصور سيتم التقاطها في هذه المناسبة والكثير منها سيراها الكثير من الناس.

التقطي الصور من زاوية عالية وابتعدي عن الزوايا السفلية

التقاط الصور من زاوية عليا سيجعلك تبدين أكثر نحافة في الصور والعكس صحيح. كلما انخفضت زاوية الصورة سيبدو وكأن وزنك قد اد عدة كيلوجرامات. التزمي بهذه النصيحة فهي مهمة للغاية.

تجنبي التصاق الذراعين بالجسم أثناء التصوير

كلما كان الذراعين بعيدين وفي وضعية متقدمة عن الجسم كلما كانت الصورة أكثر نحافة. جربي تقديم الذراعين ووضع اليدين على الركبة في وضعية الجلوس وستبدو الصورة أكثر نحافة.

قفي أثناء التقاط الصور

الصور في وضعية الوقوف تبدو دائما أكثر نحافة من وضعية الجلوس حيث يساعد انبساط الجسم على أن تبدين أكثر نحافة في الصورة. يمكنك الوقوف بثقة أثناء التقاط الصور وستحظين بصور أفضل

لون البشرة الداكن أفضل في الصور

يمكنك استخدام الاضائة المحيطة لتجنب تسليط الصوء بطريقة مباشرة على الوجه والرقبة ويمكنك أيضا استخدام ميك أب سبراي للبشرة لجعلها برونزية اللون إذا كنتي من ذوات البشرة البيضاء. سيساعدك هذا على الحصول على وجه أنحف في الصور.

التوقيت المثالي

كما في النصيحة السابقة ولكن في الأماكن المفتوحة. يمكن لضوء الشمس أن يجعل بعض مناطق وجهك أكبر من المعتاد اذا تسلط بطريقة مباشرة على الوجه. يمكنك الابتعاد عن ضوء الشمس المباشر لتحظين بصورة أفضل

ابتعدي عن الكاميرا

يجب عليك الابتعاد عن الكاميرا قدر الامكان ولكن مع الحفاظ على مسافة كافية لتكون الصورة واضحة. كلما ابتعدت عن الكاميرا بدت الصورة أكثر نحافة.

استهدمي حقيبتك

انها حيلة قديمة ولكنها تنفع دائما. يمكنك استخدام حقيبتك للتغطية على أي منطقة من جسمك حتى لا تبدين زائدة الوزن. قرري زاوية الكاميرا واستخدمي حيلك الخاصة للحصول على صورة أكثر نحافة.

حافظي على ابتسامة هادئة

الابتسامة المبالغ فيها قد تظهر تفاصيل الوجه بصورة كبيرة. حافظي دوما على ابتسامة هادئة للحصول على وجه أنحف في الصور

هذه بعض النصائح التي نقدمها لكي للحصول على صورة أفضل. إذا أعجبك المقال شاركيه مع أصدقائك


  • Share

    • 2293
    • 3,052

    Submit your articles

    Submit your articles now to Orrec.