مشاهير لقوا حتفهم في حوادث سيارات مميتة مع نهايات مأساوية

تعد حوادث السيارات أحد الأسباب الرئيسية للوفاة في جميع أنحاء العالم، وحتى الأشخاص المشهورين، بسياراتهم باهظة الثمن وسائقيهم الشخصيين، يمكن أن يقعوا ضحية حادث سيارة فظيع، أو حتى حوادث الدراجات النارية و حوادث طائرات الهليكوبتر. 

وهذه قائمة بالأشخاص المشهورين الذين لقوا حتفهم في حوادث السيارات:

مشاهير لقوا حتفهم في حوادث سيارات مميتة مع نهايات مأساوية

1- إدي كوكران

مشاهير لقوا حتفهم في حوادث سيارات مميتة مع نهايات مأساوية


توفي الموسيقي روكابيلي إدي كوكران أثناء قيامه بجولة في المملكة المتحدة عندما انفجرت سيارته خارج الطريق عند اصطدامه بتاكسي وفقد السيطرة، وألقى كوكران، البالغ من العمر 21 عامًا، صديقته من السيارة لحمايتها، لكنه طار من السيارة عندما فتح الباب وتوفي في اليوم التالي من اثر إصابات خطيرة في الرأس، وحُكم على سائق التاكسي بالسجن لمدة 6 أشهر، ودفع غُرِاّمة وتم تعليق رخصة قيادته لمدة 15 عامًا.


2- لوك بوردون

مشاهير لقوا حتفهم في حوادث سيارات مميتة مع نهايات مأساوية


كان لوك بوردون لاعباً مشهورا في لعبة الهوكي على الجليد في نادي فانكوفر كانوكس، وتوفي على الفور في عام 2008 عندما فقد السيطرة على دراجته النارية وتحطمت بعد اصطدامها بجرار بعد فقدان السيطرة بسبب رياح العاصفة الشديدة.


3- ديتمار مويس

كان ديتمار مويس ممثلًا وكاتبًا ألمانيًا، وكان هو وزوجته يسيران على رصيف في هامبورغ عندما صدمتهما سيارة في عام 2011 وكان السائق مصابًا بالصرع ولديه تاريخ في التسبب في حوادث بسبب حالته وحُكم عليه بالسجن لمدة ثلاث سنوات ونصف. 


4- بول ووكر 

توفي بول ووكر في 30 نوفمبر 2013 عندما كان عمره 40 عامًا وكان يقود سيارته مع صديقه، سائق سيارة سباق محترف، وتعرضوا لحادثة شنيعة عندما تحطمت سيارة بورش كاريرا جي تي 2005 في عمود خفيف وكان ووكر هو الراكب ويعتقد أن صديقه فقد السيطرة على السيارة.

مشاهير لقوا حتفهم في حوادث سيارات مميتة مع نهايات مأساوية

5- ديانا، أميرة ويلز

مشاهير لقوا حتفهم في حوادث سيارات مميتة مع نهايات مأساوية


توفيت ديانا،أميرة ويلز في 31 أغسطس 1997 عندما كان عمرها 36 عامًا وقُتلت في حادث سيارة عندما فقد سائقها، الذي اتُهم بالسكر، السيطرة على السيارة بسبب المطاردة العدوانية للباباراتزي، وكانت ديانا، أميرة ويلز، الزوجة الأولى لتشارلز، أمير ويلز، وهو أكبر وريث للملكة إليزابيث الثانية ووُلدت ديانا في عائلة بريطانية أرستقراطية ذات أصول ملكية باسم الأونرابل ديانا فرانسيس سبنسر. 


6- جيمس دين 

مشاهير لقوا حتفهم في حوادث سيارات مميتة مع نهايات مأساوية


توفي جيمس دين في 30 سبتمبر 1955، عندما اصطدم بسيارة أخرى على طريق الولايات المتحدة 466 وفي ذلك الوقت، كان يقود سيارته بورش 550 سبايدر في طريقه للتنافس في حدث سباق السيارات، وكان قد حصل على مخالفة مرورية بسبب السرعة قبل ساعتين من الحادث وتقول التقارير أن موته بدا وكأنه "موتاً حتمياً".


7- جين مانسفيلد

توفيت جين مانسفيلد في حادث سيارة في 29 يونيو 1967 عندما كانت تبلغ من العمر 34 عامًا، وعانت من اصابة شديدة في الرأس بعد اصطدام السيارة التي كانت تستقلها في جرار كان أمامها وكانت جين مانسفيلد ممثلة أمريكية في السينما والمسرح والتلفزيون، وكانت أيضًا فنانة ملهى ليلي ومغنية، وكانت رمزًا رئيسيًا لهوليوود في الخمسينيات وأوائل الستينيات.


8- سام كينيسون

توفي سام كينيسون في 10 أبريل 1992 عندما كان عمره 38 عامًا حيث قُتل في حادث سيارة عندما علق سائق مخمور يبلغ من العمر 17 عامًا مع سيارته مما تسبب في تصادم وجهاً لوج، وكان "سام" كينيسون كوميديا وممثلاً أميركياً وكان معروفًا بروح الدعابة الشديدة.


9- راندي سافاج

توفي راندي سافاج في حادث سيارة في 20 مايو 2011 عندما كان يبلغ من العمر 58 عامًا وأصيب بنوبة قلبية بينما كان يقود سيارته وفقد السيطرة على سيارته وكانت النوبة القلبية السبب الحقيقي للموت وكان راندي ماريو بوفو، المعروف باسمه الاحترافي "ماتشو مان" راندي سافاج، مصارعًا محترفًا أمريكيًا وكان ذا شهرة في الاتحاد العالمي للمصارعة وهو يعتبر واحدا من أعظم المصارعين المحترفين في التاريخ.

مشاهير لقوا حتفهم في حوادث سيارات مميتة مع نهايات مأساوية


10- بيت كونراد

توفي بيت كونراد في الثامن من يوليو عام 1999 عن عمر يناهز 69 عامًا وتوفي نتيجة نزيف داخلي حدث أثناء حادث دراجة نارية وكان تشارلز "بيت" كونراد، ضابطًا بحريًا وطيارًا، ومهندسًا للطيران، وطيارًا تجريبيًا، ورائدًا لناسا، وخلال مهمة أبولو 12، أصبح الرجل الثالث الذي يسير على سطح القمر وقد سجل رقما قياسيا لمدة ثمانية أيام مع القدرة على القيادة مع الطيار جوردون كوبر في مهمة الجوزاء 5.







  • Share

    • 294
    • 2,693

    Submit your articles

    Submit your articles now to Orrec.