هدايا اللياقة البدنية التي تريدها فعليًا هذا العام ، وفقًا للمدربين الشخصيين

هدايا اللياقة البدنية التي تريدها فعليًا هذا العام ، وفقًا للمدربين الشخصيين

قد يكون من المفاجئ أنه قبل عام واحد فقط واجهت بيلوتون انتقادات واسعة النطاق بسبب إعلانها التجاري أثناء العطلة ، والذي شهد إهداء امرأة دراجة تمرين في عيد الميلاد.


بعد كل شيء ، تقدم سريعًا لمدة 12 شهرًا والوباء الذي جعل الكثير من العالم محصورًا في منازلهم ، ويبدو أن دراجة التمرين باهظة الثمن في الواقع هدية مثالية.


مع استمرار جائحة الفيروس التاجي في فصل الشتاء واستمرار الناس في العثور على إمكانية محدودة أو معدومة للوصول إلى الصالات الرياضية أو فصول التمارين الرياضية ، أصبحت التدريبات المنزلية هي القاعدة - ويبدو من المرجح أن تستمر على هذا النحو.


حتى عندما يكون من الآمن العودة إلى الصالات الرياضية ، قال تسعة من كل 10 أمريكيين ممن يمارسون الرياضة بانتظام إنهم سيستمرون في التدريبات في المنزل ، وفقًا لمسح Future of Fitness من شركة Beachbody للصحة واللياقة البدنية.


لسوء الحظ ، فإن إحدى السلبيات من هذا الوضع الطبيعي الجديد ، بصرف النظر عن الحد الواضح للمساحة التي تأتي مع وجودك في المنزل ، كانت الندرة المفاجئة لإكسسوارات التمرين العادية مثل الأوزان اليدوية وحصائر اليوجا.


اتضح أن زوج بيلوتون كان لديه الفكرة الصحيحة - معدات التمرين تقدم بالفعل هدية رائعة لعيد الميلاد.


بالنسبة إلى أساسيات اللياقة البدنية التي يجب أن تكون مدرجة في قائمتك لقضاء الإجازات ، أو تقديم هدية يريدها أحبائك بالفعل ، فقد سألنا اثنين من المدربين الشخصيين ، الذين كشفوا عن ملحقات التمرين في المنزل والتطبيقات والصفوف التي يوصون بها.




إكسسوارات اللياقة البدنية

القفز على الحبل ، 7.99 دولار


وفقًا لـ Teah Bliven ، مدربة كروس فيت ومدرب رفع الأثقال ومقرها في واشنطن العاصمة ، فإن حبل القفز يحتل مكانة عالية في قائمة من لا بد لهم من امتلاكها لعدد من الأسباب.


قالت لنا: "حبل القفز خفيف الوزن وسهل التخزين ، وهو طريقة رائعة للحصول على أمراض القلب دون الاضطرار إلى الخروج والركض في البرد".


شرائط المقاومة 10.95 دولار


ملحق تم بيعه بالكامل سابقًا ، تجد عصابات المقاومة طريقها أخيرًا إلى المتاجر مرة أخرى - وهذا أمر جيد ، وفقًا لبليفن ، الذي قال "هناك الكثير من التمارين التي يمكنك القيام بها باستخدام عصابات المقاومة وهو أمر غير واقعي".


Kettlebell ، 15.62 دولارًا


يوصي Bliven أيضًا بالاستثمار في kettlebell لأحبائك في عيد الميلاد هذا العام ، حيث يمكن أن يحل محل الحديد الذي استخدموه سابقًا في صالة الألعاب الرياضية.


قالت: "هناك العديد من خيارات التمرين التي يمكنك القيام بها باستخدام الجرس ، لكن لا يزال من السهل تخزينها ووضعها بعيدًا". "الأهم من ذلك ، أن الجرس يحافظ على جسمك مكيفًا ليكون تحت بعض الوزن إذا لم تتمكن من الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية."



أما عن سبب نصحها بلعبة الجرس على الدمبل ، قالت بليفن مازحة: "لأن معظم الدمبل لا تزال تباع في كل مكان"


اشتري هنا


أكياس الرمل 29.95 دولار


وفقًا لكريس ماتسوي ، مدير Fusion Performance ، وهي شركة للتدريب على اللياقة البدنية مقرها في مدينة نيويورك ، يمكن لأكياس الرمل أن تقدم هدية قيمة لأنها "أداة مقاومة بديلة رائعة".


ويوصي على وجه التحديد باستخدام "First Place Sandbag Roll" لأنها "محملة مسبقًا ، ومتينة للغاية ، ومتعددة الاستخدامات للغاية للقيام بجميع أنواع التمارين من القرفصاء ، ودفع الورك ، والبطولات الخ ..."


اشتري هنا


TRX ، 129.95 دولارًا


مع توفر عدد لا يحصى من آلات التمرين ، قد يكون من الصعب محاولة العثور على واحدة من شأنها أن تكون الاستخدام الأكثر فعالية لمساحتك المحدودة بالفعل.


وفقًا لماتسوي ، فإن نظام TRX ، وهو نظام تدريب معلق ، قادر على تقديم تمرين لكامل الجسم دون الحاجة إلى آلة.


قال: "هذا مدرب تعليق رائع يمكنك القيام به في أي مكان لأنه يسمح لك بتثبيته".


اشتري هنا


كرة رغوة ، 22.49 دولارًا


مع الإجهاد الذي أصبح جزءًا متكررًا من الحياة اليومية للعديد من الأشخاص الآن ، يمكن أن تكون الأدوات مثل الأسطوانة الرغوية ، التي تستخدم بعد أو قبل التمرين لتخفيف توتر العضلات والوجع والالتهاب ، مفيدة حتى إذا كنت لا تمارس التمارين.


وفقًا لماتسوي ، هذا هو المكان الذي تدخل فيه كرة الرغوة ، والتي قال إنها "ترفعها قليلاً".


قال: "إذا كنت تستخدم أسطوانة فوم ، فقم برفعها باستخدام كرة من الإسفنج" ، مقترحًا واحدة من TriggerPoint ، والتي توصف بأنها كرة تدليك لتدليك الأنسجة العميقة. "إنها طريقة فعالة للغاية لاستهداف الوركين والفخاخ والصدر."


وأضاف: "أوصي بحجم 5 بوصات".


اشتري هنا


Hypervolt ، 299 دولارًا


إذا كنت تريد شيئًا أقوى قليلاً ، أو ربما ، كما يفعل الكثير منا ، ببساطة تريد جزء التدليك ، يقترح ماتسوي Hypervolt ، مسدس تدليك محمول باليد.


"جميع زبائني يحبون أداة تدليك الإيقاع هذه. إنه هادئ للغاية ، وطويل الأمد ، ويشعر بشعور رائع بسرعة ، "


اشتري هنا


تطبيقات وبرامج اللياقة البدنية

FitBod ، 9.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر


فقط لأنك تمتلك المعدات اللازمة لممارسة الرياضة لا يعني بالضرورة أن لديك الدافع - أو تعرف كيف تبدأ.


بالنسبة لأولئك الذين يفتقدون الحصول على مدرب شخصي أو متابعة فصل تمرين ، أو ببساطة يحتاجون إلى مزيد من الدعم ، يوصي ماتسوي بتطبيق FitBod ، الذي يصفه بأنه "تطبيق مبتكر يستخدم خوارزمية تكيفية لبناء برنامج يعتمد على المعدات المتوفرة لديك والتعافي من التمرين السابق.


"عندما تصبح أقوى ، يتكيف FitBod لدفعك أقرب إلى أهداف لياقتك."


Whealth ، 399 دولارًا


Whealth ، وهو برنامج يعلم المستخدمين أسس الحياة الصحية estyle ، هو خيار آخر لأولئك الذين يفضلون الحصول على التوجيه عندما يتعلق الأمر باللياقة البدنية.


قال ماتسوي: "طريقة أندرو ديتيلباخ وفريقه في صياغة المواضيع المعقدة بشكل بسيط ومقبول أمر مثير للإعجاب ويمكن أن يساعد في تدريبك على أسلوب حياة صحي". "من المؤكد أن شركة Whealth ستحقق نجاحًا كبيرًا ومليئة ببرامج إعلامية رائعة بدءًا من تدريب القوة إلى حركات التعافي لمساعدتك على الشعور بالتحسن يوميًا."


  • Share

    • 26
    • 2,075