Error: SQLSTATE[HY000]: General error: 1194 Table 'unique_tracker' is marked as crashed and should be repaired وصفات طبيعية لحيوية و لمعان شعر طفلك | Orrec

وصفات طبيعية لحيوية و لمعان شعر طفلك


تقع الأم دائما في حيرة كبيرة اختيار الأنسب والأفضل لشعر أطفالها من زيوت او كريمات مرطبة لفروة الرأس خصوصا في سنهم الصغير، مصاحبها بعض القلق من خوض تجربه منتج غير مضمون نتائجه علي فروه الرأس، حيث اننا نعلم جميعا ان نوعيه الشعر تختلف من طفل لأخر.
ولذلك تحلم كل أم بشعر جميل وحيوي لصغارها  ويتبع اغلبهم  الواصفات الطبيعة كونها اكثر أمنا وأقل خطرا علي أولادهن، للوصول لأفضل نتيجه فعليه وليس مجرد الإنسياق وراء الدعايه والترويج للمنتجات الأخرى.
 وفى هذا المقال نقدم لكي عزيزتي وصفات طبيعية لتغذية فروة الرأس ليستمتع طفلك بشعر قوى وناعم يعطيه مظهرا حيويا من خلال 4وصفات طبيعية تخلصك نهائيا من الشعر المجهد والضعيف وتجعله أكثر حيويه وقوة.

1- الزبادي والصبار والبيض: -


- يعتبر الزبادي من المصادر المهمة للعديد من الفيتامينات، التي تساعد على تقوية وتنعيم الشعر وتحفيز نموه، فقومي سيدتي بخلط ملعقة كبيرة من الصبار ويضاف لها 3معالق من الزبادي و2 (صفار بيض).
- قومي بمزج المكونات السابقة لتصنعي منها خليط ممتزج كل مكوناته وضعيه على شعر طفلك لمده لاتقل عن 30 دقيقة، ولا تنسي وضع غطاء للشعر حتي تتأكدى من تداخل كافه المكونات لفروة الرأس.
- بعد مرور الوقت المحدد سابقا لخليط البيض والعسل والصبار يتم غسل شعر طفلك بالماء الفاتر، ثم استخدمي الشامبو الخاص به مع تكرار عمليه غسل الشعر مرة أخرى.

2- المايونيز:-
 

- من المعروف ان المايونيز يعطي الشعر حيوية ولمعان واضح من خلال معالجته للشعر المجهد، لذلك نطلب منك سيدتي ان تضعي كمية مناسبة من المايونيز على شعر طفلتكِ من الجذور والتأكد لوصوله إلى الأطراف.
- اتركي المايونيز على شعر طفلتكِ لمدة 30 دقيقة، مع استخدام غطاء الرأس المخصص للشعر. 
- بعد مرور 30 دقيقة، اشطفي شعر طفلتكِ بالماء الفاتر والشامبو الخاص بها، وننصحكي عزيزتي بتكرار هذه العملية مرة على الأقل كل أسبوع.
 

3- البيض وزيت الزيتون والعسل:-
 

- يساعد ماسك البيض على إصلاح الشعر التالف، ويعمل على تقويته ومن المعروف ان غالبيه السيدات تستخدمه كخلطة طبيعية للشعر.
- اخلطي بيضة مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، ويضاف لها العسل، وقومى بمزج المكونات حتى تصنعي مزيجا يوضع على شعر طفلك.
- اتركي الخليط على شعر طفلك لمدة 30 دقيقة، واشطفي الشعر بالشمبو والماء البارد.

4- زيت جوز الهند:-


- يعمل زيت جوز الهند على تغذية شعر طفلك، ويساعد على تقويته واعطاءه بريقا لامع، ولكن عند استخدام جوز الهند يجب عليكي تدفئته قليلا قبل الإستخدام.
 - دلكي شعر طفلك من الجذور حتى الأطراف ولمدة 30 دقيقة، مع لف الشعر بالغطاء المخصص لذلك.
 - اشطفي شعر طفلك بالماء الفاتر، ثم استخدمي الشامبو الخاص بها للشطف مرة أخرى.
وبذلك عزيزتي نكون قدمنا لكي أفضل الطرق والواصفات الطبيعية لتغذية شعر طفلك ليصبح أكثر قوة ولامعا وحيوية ويجعلك تتجنبي استخدام مكونات كيماوية وغيرها لم تتوقعى نتائجها الفعلية.







  • Share

    • 178
    • 327