Error: SQLSTATE[HY000]: General error: 1194 Table 'unique_tracker' is marked as crashed and should be repaired 10 حقائق ممتعة قد لا تعرفها عن لعبة بابجي (PUBG) | Orrec

10 حقائق ممتعة قد لا تعرفها عن لعبة بابجي (PUBG)

تحولت لعبة (PlayerUnknown's Battlegrounds) أو ما تعرف اختصارا بكلمة (PUBG - بابجي) لظاهرة في العالم بأكمله وليس العالم العربي. اللعبة تعتمد على أسلوب محاكاة المعارك الفردية أو الجماعية بأسلحة مختلفة حيث يتم إنزال 100 لاعب على جزيرة ومهمة كل لاعب هي البقاء على قيد الحياة للنهاية والرابح يحصل على (عشاء الدجاج - Chicken Dinner). يمكن تحميل اللعبة بسهولة من على متجر تطبيقات أندرويد أو أبل لكي تبدأ في لعب اللعبة على جوالك الشخصي أو حتى على التابلت.
تتيح اللعبة أنماط عديدة من اللعب مثل اللعب الفردي أو اللعب في فريق مكون من لاعبين أو أربعة لاعبين كما تتيح اللعبة أيضا اللعب بمنظور الشخص الأول (First Person Shooter) أو منظور الشخص الثالث (Third Person Shooter) وتتوفر حتى الآن ثلاثة حرائط أو جزر مختلفة للاختيار فيما بينها للعب المباراة. اللعبة مجانية تماما ولا تحتوي أي نوع من الإعلانات ولكنها تتيح شراء العديد من المفتنيات داخل اللعبة للحصول على تجربة لعب أكثر إمتاعا. تتيح اللعبة أيضا الدردشة الصوتية بين أعضاء الفريق الواحد وتتمتع برسوميات (جرافيكس) قوية للغاية حتى أن أعتى الأجهزة المتاحة في السوق حاليا قد لا يستطيع تشغيل اللعبة بامكانياتها القصوى ولكنها أيضا تتيح تخفيض قوة الرسوميات للحصول على تجربة لعب أكثر سلاسة.
اللعبة أثارت ضجة عالمية لانتشارها الواسع خارج نطاق اللاعبين التقليديين لهذا النوع من الألعاب فستجد فيها جميع الأعمار من الشباب وحتى العجائز وأيضا ستجد لاعبين من الجنسين (شباب وفتيات) حيث كانت هذه النوعية من الألعاب في الماضي قاصرة فقط على المراهقين الذكور مثل ألعاب (كاونتر سترايك) و (ميدال أو أونور) ولكن لعبة بابجي غيرت المعادلة تماما نتيجة لانتشارها الواسع.

إليك في هذا المقال 10 حقائق ممتعة قد لا تعرفها عن لعبة بابجي:

10 حقائق ممتعة قد لا تعرفها عن لعبة بابجي (PUBG)

1- (PlayerUnknown) أو (اللاعب المجهول) ليس اسم الشركة ولكنه الإسم المستعار لمطور اللعبة:

10 حقائق ممتعة قد لا تعرفها عن لعبة بابجي (PUBG)

اعتاد مطور اللعبة (بريندون جرين) أن يتخذ اسما مستعارا على لعبة (Arma 2) وهو (PlayerUnknown) أو (اللاعب المجهول) وقد أعجبه هذا الإسم حتى إنه قرر استعماله في إصدار ألعاب أخرى باسمه بالاضافة إلى أن هذا الإسم يعكس سياسة اللعبة بوجه عام حيث ستجد أزياء اللعبة تميل نحو الملابس العادية التي نرتديها في حياتنا اليومية أو حتى بعض الملابس المضحكة التي نستعملها في الاحتفالات وتبتعد ملابس اللعبة بوجه عام عن أزياء القتال المعتادة مثل البزات العسكرية وملابس القوات الخاصة.

2- بريندون جرين اعتاد تطوير أنماط لعب (Mods) لألعاب أخرى:

اعتاد مطور اللعبة في السابق على تطوير أنماط لعب خاصة (Mods) بالعاب أخرى مثل (Arma 2) و (Battle Royal) ومن هنا جائته الفكرة لاصدار لعبته الخاصة على منصات الألعاب المختلفة ونتيجة لخبرته السابقة في إصدار هذه الأنواع من أنماط اللعب فقد استطاع أن ينشئ هذه اللعبة المذهلة.

3- عشاء الدجاج: