10 طرق لكسب المال من مدونتك الخاصة بمجال الموضة والأزياء

 

الموضة هي واحدة من أكبر الصناعات اليوم وعلي عكس غيرها من الصناعات ، فالموضة تهم قطاعاً واسعاً من الناس لذلك هي موضوع رائع للحديث عنه في مدونتك ، فإذا كنت تخطط لإعداد مدونة للموضة  أو ربما تكن لديك بالفعل مدونة ، فانت أكثر من محظوظ، لأنك تستطيع بالفعل تحويل مدونة الموضة الخاصة بك إلى مصدر يولد المال.
الجميع يريد أن يكسب ، أليس كذلك؟ خاصة إذا كان يفعل ما يحب،  في الحقيقة إن معظم الأشخاص الذين لديهم مدونات عن الموضة يحققون دخولاً شهرية معتبرة


إذن المشكلة بالنسبة لك الآن هي كيف ستتمكن من تحقيق ذلك؟ 
أنا هنا لأعلمك كيفية كسب المال ببساطة عن طريق التدوين عن الموضة، وفيما يلي بعض النصائح والإرشادات السريعة:


 10 طرق لكسب المال من مدونتك الخاصة بمجال الموضة والأزياء

أولا: اشترك في الشبكات الإعلانية

عندما تشترك في شركة للشبكات الإعلانية ، فإنك تسمح لهذه الشركة المعلنة بعرض إعلاناتها على موقعك الإلكتروني ومن ثم فإنك تحصل على بعض النقرات المدفوعة نظير المشاهدات.
 و فيما يلي بعض شبكات الإعلانات التي يمكنك الإنضمام إليها:
•    Google AdSense:
يتم تشغيل أدسنس بواسطة جوجل وربما تكون أفضل شبكة إعلانات بنظام الدفع لكل ألف مشاهدة، إنهم بالفعل يدفعون مبالغًا جيدة،عندما تحقق الإعلانات نسبة مشاهدة عالية.
نظام أدسنس AdSense هو الذي سيقوم بتهيئة الإعلانات المناسبة ليتم وضعها على موقع الويب الخاص بك، لذلك ينبغي أن تتوقع إعلانات ذات صلة بالمحتوي المعروض على موقعك (يتم تحديد الإعلانات عادةً باستخدام الكلمات الرئيسية التي تستخدمها على صفحة الويب الخاصة بك).
•    Lijit: Lijit
هي ثاني شبكة إعلانات مفضلة!  لقد عملت معهم مؤخرًا وسعدت بأرباحي مقارنةً بمقدمي الإعلانات السابقين، فهم ودودون للغاية ويساعدونني  على زيادة أرباحيولكنهم  يقبلون فقط المواقع ذات  المحتوى عالي الجودة.

•    BlogAds:
تأسست في أغسطس 2002،و مقرها في كاربورو بولاية كارولينا الشمالية، لم أجربهم ، لكنني سمعت الكثير من الآراء الجيدة عنهم.




•    Chitika:
إذا كان لديك عدداً لا بأس به من الزوار ، فيمكن أن تساعدك  هذا الكيان على كسب بعض المال المناسب.
ملاحظة:   يجب أن يكون موقعك على الويب معداً و جاهزًا للعامة قبل التقدم بطلب



ثانيًا: الحصول على الراعي

إن الحصول علي الراعي او الكفيل لم يعد بالأمر الصعب في الوقت الحاضر ذلك  مع وجود  العديد من العلامات التجارية والشركات المصنعة ، فبمقدورك  العثور على الراعي المناسب لمدونة الموضة الخاصة بك. على سبيل المثال ، يمكنك أن تطلب مباشرةً من شركة ملابس أن تكتب تعليقًا حولها وأن تنشئ رابطًا خلفيًا إلى موقعها على الويب ، ثم يمكنها دفع بعض الدولارات مقابل ذلك.
فيما يلي بعض المتاجر عبر الإنترنت التي يمكنك تقديم طلب للحصول عليها:
Stylezi- Oasap- RequiredFlare- Estarer- Romwe-

 طريقة التسويق المؤثر

  Stylinity's Squad هي طريقة رائعة للحصول علي التسويق المؤثر المدفوع بالتعاون مع ماركات مثل Steve Madden ذلك طالما لديك مدونه ومتابعة معتبرة علي الانستجرام ، كما أن دفع مكافآتهم لأعضاء Squad للمبيعات التابعة هي الأعلى أيضًا في الصناعة ، بدءًا من 10٪ ، وتسهل أدواتهم تمييز المنتجات من أي بائع تجزئة باستخدام موقع ويب.






ثالثاً: البحث عن المتاجر المحلية

ما لم تكن تعيش في منطقة نائية وبعيدة ، ستجد المتاجر والمنافذ في مجتمعك المحلي، و ستجد نفسك تتعرف على جميع هذه المتاجر المحلية ، ومن ثم يمكنك التواصل معهم  وتقديم خدماتك كما يمكنك إلقاء نظرة على منتجاتهم والكتابة عنها والترويج لها وإحالة الأشخاص إلى هذه المتاجر


رابعًا: الإنضمام الي برامج الافيليت "البيع بالعمولة"

برامج الافيليلت يمكنها أن تساعدك علي كسب عمولة من منتجات الموضة والجمال التي ترشحها لمشاهديك ومتابعيك
فعلي سبيل المثال: انت تكتب رأيك عن منتجك المفضل وتضيف رابط المعلن في البوست، وعندما يشتري القارئ المنتج من خلال "رابط الإحالة" الخاص بك ، ستحصل على عمولة نظير كل عملية بيع.
في ما يلي بعض البرامج التابعة التي يمكنك الانضمام إليها:

(ShareASale-Rewards Style-Amazon Commission Junction-LinkShare-ShopSense-Ebay Enterprise-(Pepper Jam NetWork
علاوة على ذلك يمكنك تجربة منصات أخرى ذات صلة مثل
Kontera و Clickbank.



خامسًا:  بيع الأشياء الخاصة بك
يمكنك استخدام موقع مدونتك كمنصة للترويج لمنتجاتك، فإذا كان لديك ملابس اوإكسسوارات للبيع ، يمكنك إنشاء مدونة عنها  والترويج للمنتجات في نهاية مدونتك، كذلك بإمكانك  اختيار إضافة مدونة واحدة فقط لمنتج واحد فقط، ولأنه موقع مدونتك  فإنك تتمتع بحرية إنشاء صفحة يمكن للزوار استكشاف ما تقوم ببيعه.
في ما يلي بعض برامج التجارة الإلكترونية الرائعة عبر الإنترنت التي يمكنك تثبيتها على موقعك:
Goodsie-
Shopify-
Prestashop-
أو إذا لم تكن متأكدًا أو لم تكن مستعدًا لإعداد متجرك على مدونتك ، فيمكنك استخدام مواقع ويب تابعة لجهات خارجية مثل:
Etsy
Ebay





سادساً: بيع أشياء الأخرين
ليس عليك تقييد نفسك عندما يتعلق الأمر بما تبيعه، فإذا لم يكن لديك ما يكفي من الأشياء للبيع ، يمكنك الذهاب إلى جيرانك وأصدقائك وعائلتك وأقاربك ومعرفة ما إذا كان لديهم شيء قد يثير اهتمامك و يمكنك إخبارهم أنك ستبيع سلعهم مقابل عمولة. هذه طريقة رائعة لكسبها حيث أنك لست مضطرًا إلى صرف قدر كبير من رأس المال لبدء نشاطك التجاري


سابعاً:  كن مستشارًا أو متحدثاً
عندما تنشئ مدونات بجودة عالية وذات مصداقية وموثوقة لسنوات عديدة -وهذه مجرد مسألة وقت قبل أن يلاحظ شخص ما براعة الكتابة- حتماً ستكون مدونة الموضة بمثابة شهادة حية لمدى معرفتك عن هذه الصناعة،ومن ثم يدعوك الناس لتكون المتحدث  في مختلف المناسبات والتجمعات، كما قد تستشيرك بعض العلامات التجارية وتطلب اقتراحاتك عن كيفية تحسين منتجاتها،  باختصار  ما تقوله سيؤخذ بعين الإعتبار

.
ثامناً: اكتب تقييماً
الحصول على عقد واحد من المنتجات الشعبية يمكن أن يخولك لكتابة تقييم او رأي  فكن أميناً في كتابة رأيك، فعندما يرى الناس أنك صادق فيما تكتبه ، فسوف يصدقونك ويثقون بك  ويشترون  نفس المنتجات التي قيمتها. كذلك في بعض الحالات الرائعة ، سوف ترسل لك العلامات التجارية بالفعل منتجاتها ، في مقابل مراجعتها وتقييمها.
هذه فرصة رائعة لتظهر لهم أنك مناسب لهذا المنصب،   تأكد من  أن نقطة الانطلاق التي تؤسس لك هي كتابة مراجعات وتقييمات صادقة وحقيقة ، هذا ما يجعل العملاء في نهاية المطاف يمتثلون لرأيك ويتبعون تقييمك



تاسعاً:  اكتب للعلامات التجارية
عندما يكون لديك بالفعل موقع ويب ذو سمعة جيدة، فإن العلامات التجارية قد تلاحظ هذا وتقوم بتوظيفك للكتابة لحسابهم وذلك عن طريق نشر المقال الذي كتبته علي موقعهم او في مواقع أخري تكون بمثابة روابط خلفية لهم.
إذا كنت تواجه صعوبة في العثور على بعض المواقع أو العلامات التجارية التي تستأجر الكتاب ، يمكنك استخدام مواقع التوظيف (أرباب العمل التي توفر لك مجالات الكتابة) يمكنك استخدام( اب ورك وفري لانسس ) و لا تقتصر مواقع الويب هذه على الوظائف المرتبطة بالموضة فقط ، ولكن يمكنك استخدام علامة التبويب "بحث" للعثور على أفضل وظيفة تناسبك.


عاشرًا: الحصول علي تمويل لمشروعك في مجال الموضة
لو كان لديك فكرة مشروع لتصميم الأزياء أو يهتم بالفاشون بأي شكل من الأشكال وأردت أن تنشئ مشروعاً خاص بك، فما عليك إلا ان تعد نموذج خطة عمل ودراسة جدوي مبدئية لشركتك الناشئة في مجال الموضة والأزياء وبعدها تراسل حاضنات الأعمال والمستثمرين اليذين يهتمون بهذا المجالوتطرح افكارك عليهم.

الخلاصة:  من المؤكد أن مدونتك عن الموضة ستكون وسيلة رائعة لكسب الدخل ،  في البداية يمكن أن يكون هذا عمل يصعب عليك القيام به ، ولكن  مع بذل الوقت، الجهد ،الالتزام والمصادر الكافية ، سوف تتفوق حتمًا في هذه الصناعة.








  • Share

    • 350
    • 1,699

    Submit your articles

    Submit your articles now to Orrec.